فندق سمول فيل، بدارو- لبنان

لبنان


الانطباع الأوّل: هل تحلمون بعيش أجواء الأعياد والاحتفالات على مدار السنة والغوص في عالم الرسوم المتحرّكة الكلاسيكية التي نشأتم عليها وشكلّت جزءاً أساسياً من طفولتكم خلال زيارتكم لبيروت؟ لا داعي لأن تقوموا بالمزيد من البحث إذ يؤمّن لكم فندق Smallville تجربة عاطفية فريدة من نوعها تنقلكم إلى عالمٍ ساحر يدغدغ حواسكم ويوقظ في داخلكم نوستالجيا قديمة تمدّكم بالراحة والطمأنينة. فمن السجادة الحمراء الكبيرة أمام الفندق، مروراً بتمثال كسّارة البندق الذي يستقبلكم عند المدخل وأفراد طاقم العمل البشوشين بقمصان «سوبرمان»
ومنصّة عرض المواهب في الردهة إلى جانب البيانو، وصولاًً إلى المصاعد التي تعرض أفلام ديزني الكلاسيكية، ستدركون أنّ تجربتكم في هذا الفندق الذي يقوم على تصميم خاص ومفهوم مبتكر ستكون مختلفة عن تجاربكم السابقة.


الموقع: يتمتّع الفندق بموقع استراتيجي في قلب منطقة بدارو في بيروت النابضة بالحياة والتي تبعد دقائق معدودة عن مطار بيروت ووسطها التجاري. وهو يقع على مقربة من المتحف الوطني وميدان سباق الخيل، ولا يبعد سوى بضع دقائق مشياً على الأقدام من شوارع بدارو المليئة بالمقاهي والمطاعم والبارات التي باتت تشهد ازدهاراً كبيراً في الآونة الأخيرة.
الغرف: يضمّ الفندق 117 غرفة رحبة و39 جناحاً مع إطلالات رائعة على المدينة وميدان سباق الخيل. وتتميّز الغرف بتصميمها الحديث وديكورها البسيط المرتكز على اللونين الأبيض والأسود مع نفحة عصرية من اللونين الأحمر والأصفر. وهي تضمن لكم جميعها أقصى درجات الراحة والترفيه، إذ توفّر كافة الخدمات التي تليق بفنادق الخمس نجوم من الإنترنت السريع وخدمة توصيل الطعام إلى الغرف على مدار الساعة بالإضافة إلى كافة التجهيزات الإلكترونية المتطوّرة. أمّا الصور المعلّقة للعاصمة بيروت قديماً فتضفي طابعاً مميّزاً على الغرف إذ تمزج ما بين الحداثة وتاريخ هذه المدينة وأمجادها.


المرافق: يوفّر الفندق العديد من وسائل الترفيه بدءاً من حوض السباحة الذي يؤمّن لكم استجماماً حميماً على السطح في فصل الصيف مع مناظر خلّابة على المدينة مع إمكانية التلذّذ بأشهى الوجبات الخفيفة وارتشاف العصائر المنعشة أثناء مشاهدة مغيب الشمس، مروراً بقاعة الـPenthouse لمختلف مناسباتكم وصولاً إلى النادي الرياضي The Superhero Gym. وينفرد الفندق بمرفقَي The Social الذي يجمع ما بين ردهة انتظار وبار عصري ومقهى رصيف ومطعم يفتح أبوابه أمام الزوّار على مدار الساعة، وحديقة Cinema Paradiso التي تضمن تمتّعكم بأجواء حميمة في الهواء الطلق. ويقدّم هذان المرفقان مروحة واسعة من المأكولات: فمن بوفيه الفطور الذي يستقبل ضيوفه حتّى الساعة العاشرة والنصف صباحاً وصولاً إلى ساعات الليل المتأخرة تتنوّع لوائح الطعام التي يمكنكم الطلب منها. وتُعتبر البيتزا المخبوزة في فرن الحطب أمام أعينكم الطبق المميّز في الفندق، لذا لا تتردّدوا في طلبها مع الإضافات الأحب إلى قلبكم. وكذلك يضمّ «سمول فيل» في الطابق الأوّل 5 قاعات للاجتماعات متفاوتة الأحجام ومزوّدة بأحدث التجهيزات الإلكترونية.


لا تفوّتوا: تذوّق بيتزا البريزاولا المخبوزة في فرن الحطب والاستمتاع بأجواء Cinema Paradiso الهادئة ليلاً.


كيفيّة الحجز
thesmallville.com

المواضيع المذكورة

 
Top
هذا البريد الإلكتروني إلى صديق